منتديات لمسه شجن
’’’’’’’
W e L c M o O o O
حيآكُم آلله فيٍ منتديآتْ |[ لمسه شجنٌ ~
وٍ إن شـآء الله تسْتَفِيْد وَ تفيْـد
أثـبـت توآجدك و كُن مـًن [ آلمتميزيـن
كل آلود /
إدآرة مُنْتَدَيات لمسه شجنٌ

اعرف المثل من الصورة

اذهب الى الأسفل

اعرف المثل من الصورة

مُساهمة من طرف قطرة الندى في الأربعاء مارس 30, 2011 5:54 pm

مرحبا يا أحلى أعضاء

جايبة الكم لعبة أنا حابة مضمونها


كتير بحب الأمثال وعندي خلفية كبيرة عنهن




اللعبة هي إني أجيب صور لمثل معروف وإنتم تعرفو شو هذا المثل





أبدأ


المثل الأول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قطرة الندى

تاريخ التسجيل : 23/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف المثل من الصورة

مُساهمة من طرف ®AląSpąįNy ™ في الخميس مارس 31, 2011 12:16 am




المثل بيقول : القرد في عين امه غزااااال"
هههههههه
مميزه دائما
الله لا يحرمنى وجودك
شكرا على الموضوع الرائع و التواجد الاروع
مع احترامي وتقديري لك









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
®AląSpąįNy ™
!.حبيبي يا رسول الله.!
!.حبيبي يا رسول الله.!

تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 28
الموقع : م ــنتديات لمسه شج ـن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3liny.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى